نسخة تجريبية

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تعقد اتفاقية تعاون مع الهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين (تقييم)

تاريخ النشر : 20 أغسطس 2020 - 01 محرم 1442
وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تعقد اتفاقية تعاون مع الهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين (تقييم)

عقدت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية اتفاقية تعاون مع الهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين (تقييم) حيث مثل الوزارة في هذه الاتفاقية سعادة وكيل الوزارة للتنمية أ. سليمان بن عبد العزيز الزبن، ومثل الهيئة سعادة الأمين العام للهيئة السعودية للمُقَيِّمين المُعْتَمَدِين سعادة المهندس / سلطان بن جريس الجريس.

وتنص الاتفاقية على قيام (تقييم) بتوفير إمكانية استخدام نظام "قيّم" لجهات القطاع غير الربحي والذي يهدف إلى تسهيل إجراء عملية التقييم عن طريق ربط النظام بالمنشآت المرخصة إلكترونيًا، وذلك بإتاحة صفحة مخصصة في نظام (قيّم) لجهات القطاع غير الربحي، من شأنها العمل على تسهيل الوصول إلى المقيّمين المعتمدين، وإجراء عمليات التقييم للأصول العقارية عن طريق المقيّمين المعتمدين، والربط بين الطلبات المقدمة ومقدمي خدمة التقييم لتنفيذ عمليات التقييم.

يذكر أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن خطط الوزارة لعقد مختلف الشراكات مع كافة قطاعات الدولة ومؤسساتها الخاصة حرصاً على الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للفئات المستفيدة، وتحقيقاً لرؤية المملكة التي أكدت على ضرورة التكامل بين كافة الجهات الحكومية والخاصة لخدمة المواطنين على نحو أفضل.

عن الخبر

قطاع التنمية الاجتماعية