نسخة تجريبية

وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية يحصل على جائزة المهندسون الرواد خلال الملتقى الهندسي الخليجي الثالث والعشرون

تاريخ النشر : 22 مارس 2022 - 19 شعبان 1443
alt



كرم الاتحاد الهندسي الخليجي معالي المهندس احمد بن سليمان الراجحي بجائزة المهندسون الرواد خلال الملتقى الهندسي الخليجي الثالث والعشرون والمقام في عمان وقد تسلم الجائزة بالنيابة سعادة وكيل الوزارة المساعد لتمكين التوطين الأستاذ مهند العيسى.

وكانت الهيئة السعودية للمهندسين قد رشحت معالي المهندس أحمد بن سليمان الراجحي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لتمثيل المملكة في المنافسة على جائزة الملتقى في دورته الثالثة والعشرون وفقاً لمعايير فرع الجائزة المخصص للأفراد من المهندسين الخليجيين المبدعين.

الجدير بالذكر أن قرار توطين المهن الهندسية الذي أطلقته وزارة الموارد البشرية بالشراكة مع الهيئة السعودية للمهندسين في شهر 8 عام 2020 والذي دخل حيز التنفيذ بداية العام الماضي 2021 قد حقق منجزات مميزة حيث تجاوز عدد المهندسين السعوديين الجدد الذين التحقوا بهذه المهنة 20 ألف مهندس ومهندسة، كما ارتفعت نسبة التوطين إلى 34.6% خلال العام الماضي 2021 فقط وكذلك ارتفع متوسط الأجور للموظفين المهندسين بمعدل 22%.

عن الخبر

قطاع العمل
عامل
وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تحصل على اعتماد شهادة الآيزو الدولية لجهات الرقابةنائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لقطاع العمل يلتقي بمعالي وزير التوظيف الخارجي السريلانكي
Loading...