نسخة تجريبية

20 ألف ريال لأسرة الطفل المغدور

تاريخ النشر : 09 مارس 2016 - 29 جمادى الأولى 1437
alt

 نفذت وزارة الشؤون الاجتماعية ورشة عمل لوكالة الرعاية الاجتماعية والأسرة بعنوان "الاستراتيجيات الحديثة في خدمة العملاء"، بهدف رفع قدرات العاملين بالمهارات الوظيفية التي تنعكس على أداء الخدمة لمنسوبي وكالة الرعاية الاجتماعية.

وأوضح فهد الحيدري مدير عام مركز التدريب والتطوير الاجتماعي، أن هذه الورشة تعد الأولى في تاريخ الوزارة وتعتبر من أحد مهام مركز التدريب والتطوير الاجتماعي، الذي يسعى إلى رفع كفاءة وقدرات العاملين المهنية بما ينعكس على أداء خدمات الوزارة بشكل عام.

وأشار إلى أن هذه الورشة النوعية بمسماها ومحتواها أتت بتوجيه من وزير الشؤون الاجتماعية د. ماجد القصيبي، في الوقت الذي تتجه فيه الوزارة للتحول من الرعوية إلى التنمية، وهذا التحول يتطلب إعداد وتأهيل الكوادر البشرية المتخصصة، لكي تقدم الخدمات على أرقى مستوى، مؤكداً على أن هناك ورش مماثلة ستعمم مستقبلاً على كافة مناطق المملكة لكي تشمل جميع العاملين في قطاعات الوزارة.

«الشؤون» أوقفت 178،564 حالة م. العصيمي: بدأنا الملاحقة القانونية ضد غير المستحقين للضمان الاجتماعيشراكة بين جامعة الملك خالد و«الشئون الاجتماعية» وبنك البلاد
Loading...