نسخة تجريبية

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تعقد ورشة عمل حول الدليل الإجرائي لرحلة المستفيد في الحصول على الخدمات الصحية

تاريخ النشر : 23 ابريل 2022 - 22 رمضان 1443
alt



أطلقت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أولى ورش العمل التدريبية حول الدليل الإجرائي لرحلة المستفيد في الحصول على الخدمات الصحية من منشآت وزارة الصحة.

وتأتي هذه الورشة امتداداً لاتفاقية التعاون بين الوزارتين لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 من خلال تعزيز التكامل للجهود المشتركة وبناء شراكة فعالة بين الجهتين، حيث استهدفت منسوبي فروع الوزارة بالمناطق وكذلك الكوادر الصحية والاجتماعية بمراكز التأهيل الشامل ودور الرعاية الاجتماعية لكبار السن، بهدف تقديم الدعم الكامل لتجويد تقديم الخدمات الصحية المناسبة للمستفيدين من المنشآت المتخصصة.

وناقشت الورشة عددًا من المحاور منها: استعراض دليل الخدمات الصحية وشرح الرسم الإجرائي لآليات الخدمات المقدمة بالإضافة إلى آلية قياس مؤشرات الأداء وإعداد التقارير الدورية واستعراض مهام اللجان الفرعية، ومناقشة العديد من الأمثلة والحالات، إضافة للإجابة على استفسارات وأسئلة الحضور.

 

يذكر بأن هذه الورشة تأتي في إطار سعي وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية إلى تحقيق التميز في جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين بالدور الاجتماعية وفقًا لأفضل الممارسات في هذا الجانب وما نصت عليه رؤية المملكة 2030.

عن الخبر

قطاع التنمية الاجتماعية
نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية يرعى حفل تدشين خدمة الزكاة عبر منصة (تبرع)أكثر من 114 ألف ساعة تطوعية قدمها 3500 متطوع في خدمة ضيوف الرحمن
Loading...