نسخة تجريبية

نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لقطاع التنمية الاجتماعية يستقبل مستشار السفارة الأمريكية للشؤون الثقافية والإعلامية

تاريخ النشر : 18 أكتوبر 2022 - 22 ربيع الأول 1444
D5CC9169-E3E5-43EB-914C-0633DC6DD292


استقبل معالي نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لقطاع التنمية الاجتماعية الأستاذ ماجد بن عبدالرحيم الغانمي، مستشار سفارة الولايات المتحدة الأمريكية للشؤون الثقافية والإعلامية السيد علي لجليك، وبحضور عدد من مسؤولي الجانب الأمريكي وأصحاب السعادة وكلاء قطاع التنمية بالوزارة.

تناول اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، مثل برامج التبادل الثقافي والمهني التي تخص قطاع التنمية الاجتماعية، وسبل تعزيز التعاون في هذا الشأن، وبرنامج الخبير الزائر المعد من قبل سفارة الولايات المتحدة الأمريكية. 

كما استُعرض خلال اللقاء محاور ومستهدفات رؤية المملكة 2030 في مجال التنمية والحماية الاجتماعية، وجهود وبرامج الوزارة من أجل تنمية المجتمع وتمكين أفراده وتعزيز الحماية الاجتماعية لهم.

ويأتي هذا اللقاء ضمن خطط الوزارة لتعزيز علاقاتها الدولية والاطلاع على مختلف التجارب والممارسات التنموية العالمية واستعراض تجربة المملكة الفريدة في تحقيق مستهدفات خطط التنمية المستدامة.

عن الخبر

قطاع التنمية الاجتماعية