نسخة تجريبية

نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للعمل يترأس الجانب السعودي في أعمال الدورة 14 من اللجنة السعودية البنجلادشية المشتركة

تاريخ النشر : 30 أكتوبر 2022 - 05 ربيع الثاني 1444
B712A6E4-6580-4A3B-9A6F-0BB176C54C38

انطلقت اليوم بالعاصمة الرياض أعمال الدورة الرابعة عشر من اللجنة السعودية البنجلادشية المشتركة، برئاسة وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

وترأس الجانب السعودي معالي الدكتور عبدالله أبوثنين نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للعمل، في حين ترأس الجانب البنجلادشي سعادة السيدة/ شريفة خان وكيل شعبة العلاقات الاقتصادية بوزارة المالية.

وبدأت أعمال اليوم الأول في ورش العمل للقطاعات بمشاركة عدد من الجهات الحكومية من الجانبين لبحث الاهتمامات المشتركة وسبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في مختلف المجالات، وقد شارك القطاع الخاص لدى البلدين ممثلًا باتحاد الغرف السعودية واتحاد الغرف التجارية والصناعية البنجلاديشية.

الجدير بالذكر أن اللجنة السعودية-البنجلاديشية انبثقت من اتفاقية التعاون الاقتصادي والفني بين البلدين الموقعة في عام 1978 م، واستمرت بالانعقاد تعاقبًا بين العاصمة الرياض والعاصمة دكا، وتهدف إلى تشجيع التعاون الاقتصادي والفني والتجاري بين البلدين.

عن الخبر

قطاع العمل
عامل