نسخة تجريبية

د. القصبي: المرأة تميزت بالعمل الخيري المجتمعي

تاريخ النشر : 12 ابريل 2016 - 05 رجب 1437
alt

  أكد وزير الشؤون الاجتماعية د. ماجد القصبي بالدور الكبير الذي تقوم به المرأة في العمل الخيري المجتمعي وتميزها وعطائها غير المحدود بهذا المجال، مشددا على أهمية توحيد الجهود بين كافة الجهات لخدمة المجتمع، والحرص على الجودة بالعمل المؤسسي والتخصص بالخدمات والأنشطة بعيدا عن التوسع الذي ينتج عنه أحيانا سلبيات وصعوبات بالعمل الاجتماعي.

وأشاد د. القصبي بما شاهده من أعمال ومنجزات بالعمل الخيري خلال زيارته لجمعية ود الخيرية للتكافل والتنمية الأسرية بالخبر أمس الأول، بحضور نخبة من رجال الأعمال ووجهاء المجتمع، مبيناً أن رعايتها للأسر المحتاجة وتحويلها لأسر منتجة تعتمد على ذاتها أمر يدعو للفخر والاعتزاز وخاصة عندما يكون خلف هذا المنجز والدعم نساء فاضلات وضعن بصمة متميزة في العمل الخيري.

من جانبها، أكدت نعيمة الزامل رئيسة جمعية ود الخيرية للتكافل والتنمية الأسرية، على الرعاية والاهتمام المستمر الذي تحظى به الجمعيات الخيرية من وزير الشؤون الاجتماعية، مستدلة بزيارة الوزير للكثير من هذه الجمعيات بالمنطقة الشرقية، وحرصه على تسهيل كافة الصعوبات التي تواجهها، وتوفير كل احتياجاتها بهدف تفعيل مسؤوليتها وخدمتها المجتمعية، في الوقت الذي أشارت إلى الاستفادة الكبيرة من توجيهات الوزير للرقي بالعمل الخيري وتحقيق الأهداف المنشودة.

«التسليف» يحصل مليار ريـال في شهرين من المتأخرين في سداد القروضمجلس الوزراء: نقل مهمة إيواء العاملات المنزليات الهاربات إلى وزراة العمل
Loading...