نسخة تجريبية

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تعقد ورشة عمل " فرص المؤسسات الأهلية في خدمة التنمية الشبابية"

تاريخ النشر : 27 مايو 2024 - 19 ذو القعدة 1445
alt

برعاية سعادة وكيل الوزارة للضمان الاجتماعي والتمكين المكلف بتسيير أعمال قطاع التنمية الاجتماعية المهندس سلطان بن جريس الجريس، عقدت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ورشة عمل للمؤسسات المانحة المهتمة بالتنمية الشبابية تحت عنوان " فرص المؤسسات الأهلية في خدمة التنمية الشبابية" بحضور سعادة وكيل الوزارة لتنمية المجتمع الأستاذ أحمد بن صالح الماجد وعدد من ممثلي القيادات التنفيذية من المؤسسات الأهلية.
وأكد الجريس خلال كلمة الافتتاح على أهمية انعقاد هذه الورشة في أن تكون نقطة انطلاق في تحديد أُطر التعاون في مجالات التنمية الشبابية بما يخدم رؤى وتطلعات المؤسسات المانحة, مشيرًا أن الوزارة تسعى إلى تحقيق الأهداف الطموحة لرؤية السعودية 2030 في تمكين الشباب وتعزيز مشاركتهم الفاعلة في مسيرة التنمية الوطنية ورفع مساهمة القطاع غير الربحي في الناتج المحلي.
وتناولت الورشة مجموعة من المحاور منها نظرة عامة على استراتيجية التنمية الشبابية, وفرص التمويل, والشراكة للمؤسسات المانحة مع الإدارة العامة للتنمية الشبابية. 

وتسعى الوزارة من خلال هذه الورشة إلى رفع مستوى الوعي بين الجهات المعنية حول استراتيجية التنمية الشبابية والخطط الموضوعة لتفعيلها, وتعزيز مستوى التعاون والشراكة مع مختلف الجهات في القطاعات ذات الصلة بالعمل مع الشباب, ورفع مستوى الموائمة وتنسيق الجهود في مجال التنمية الشبابية، بما يضمن التنفيذ الفعال لمشاريع وبرامج الاستراتيجية بما يسهم في تمكين الشباب وتوفير أفضل السبل لتحقيق طموحاتهم وإسهاماتهم في بناء مستقبل الوطن.

Image
خبر
Image
خبر
Image
خبر

عن الخبر

قطاع التنمية الاجتماعية
أصحاب عملأفراد‏جهات غير ربحية ‏
وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تنظم ورشة عمل للتعريف بالخدمات التي تقدمها للمنشآت في موسم الحجوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تبدأ أعمال رفع كفاءة الطاقة في عدد من مبانيها بالتعاون مع شركة "ترشيد"
Loading...