نسخة تجريبية

مركز التأهيل الشامل للإناث بجده يشارك بمعرض الحملة التوعية بسرطان الاطفال

تاريخ النشر : 22 نوفمبر 2015 - 10 صفر 1437
alt

شاركت وزارة الشؤون الاجتماعية متمثلة بمركز التأهيل الشامل للإناث بجدة في  بالمعرض المصاحب لحملة التوعوية بسرطان الاطفال والذي تنظمه ادارة الخدمة الاجتماعية وطب الأطفال للأورام بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بجدة  والمقام في مركز الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الفيصل للأورام بمشاركة جهات متعددة من القطاع الحكومي والخاص .

الذين كان لهم دور مميز في دعم  اهداف الحملة مع الجهة المنظمة بمركز الأميرة نوره والتي تمحورت حول تثقيف المرضى بشكل خاص حول سبل التعامل مع الطفل المصاب بالسرطان وذلك من خلال  عدد من الانشطة الترفيهية والتوعوية الموجهة للأطفال

مركز التأهيل الشامل للإناث بجده شارك بالمعرض من خلال  التعريف على الخدمات التي يقدمها المركز للحالات الخارجية من  قسم الإعانات والاجابة عن استفسارات اولياء الامور .

وثمن رئيس مركز الاميرة نورة بنت عبدالرحمن الفيصل للأورام الدكتور واصل جستنية خلال زيارته لجناح التأهيل الشامل الدور الذي يقوم به المركز لتقديم الخدمات للمستفيدين.

جاء ذلك خلال استماعه الى شرح وافى من الأخصائية الاجتماعية بالمركز عزيزة الزهراني ومسئولة العلاقات العامة والاعلام عهود الفارس. 

عزيزه الشهري مديرة مركز التأهيل الشامل للإناث بجده اكدت ان المشاركة بالمعرض تأتى من خلال الخطة التي أعدها المركز  للتعريف بالخدمات والبرامج التي تخدم ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال المشاركة بالمعارض والمناسبات العامة على مدار العام ولتسليط الضوء على الخدمات التي يقدمها المركز للحالات الخارجية من  قسم الإعانات إضافة إلى تقديم الأجهزة التعويضية.

وحدة الحماية الاجتماعية في الدمام تتصدى لقضايا العنف الأسري «إخاء» تبرم اتفاقية لتوظيف 200 من أيتام القصيم براتب 4500 ريال كحد أدنى
Loading...