نسخة تجريبية

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تعقد ورشة عمل لاستعراض توجهات السياسة العامة للشباب

تاريخ النشر : 29 يوليو 2024 - 23 محرم 1446
alt

عقدت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ورشة عمل لاستعراض توجهات السياسة العامة للشباب  في المملكة, بحضور سعادة وكيل الوزارة المساعد للخدمات المجتمعية الأستاذ طارق بن علي الربع ، ومشاركة عدد من المؤسسات المانحة المهتمة بشؤون الشباب، حيث تأتي هذه الورشة ضمن سلسلة من ورش العمل التي ستقام مع أكثر من جهة في جميع مناطق المملكة.

وتم خلال الورشة  استعراض أبرز المحاور والتدابير التي يمكن أن تشملها السياسة العامة للشباب في المملكة، بهدف تعزيز دور الشباب وتمكينهم من المساهمة في التنمية الشاملة للمجتمع.

وأكد سعادة وكيل الوزارة المساعد الأستاذ طارق بن علي الربع على أهمية هذا اللقاء التشاوري الذي أتاح الفرصة لتبادل الرؤى والاطلاع على توجهات المؤسسات المانحة والمعنية بقضايا الشباب, مشيرًا إلى أن النتائج والتوصيات الناتجة عن هذه الورشة ستُدرج في صياغة السياسة العامة للشباب.

وأعرب المشاركون عن تقديرهم لجهود الوزارة في إشراك الجهات ذات العلاقة في هذه المناقشات الهامة، مؤكدين على أهمية التنسيق والتكامل بين مختلف الجهات لتحقيق الأهداف المرجوة لصالح الشباب في المملكة.

وتسعى الوزارة من خلالها إلى تعزيز مستوى التعاون والشراكة مع مختلف الجهات في القطاعات ذات الصلة بالعمل مع الشباب ولرفع مستوى الموائمة وتنسيق الجهود في مجال التنمية الشبابية، بما يضمن التنفيذ الفعال لمشاريع وبرامج الاستراتيجية بما يسهم في تمكين الشباب السعودي وتوفير أفضل السبل لتحقيق طموحاتهم وتفعيل دورهم في بناء مستقبل هذا الوطن.

Image
خبر

عن الخبر

قطاع التنمية الاجتماعية
وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية يرأس وفد المملكة المشارك في اجتماع وزراء العمل والتوظيف لمجموعة العشرين في البرازيلالمملكة تتقدم على المستوى الدولي في عدد من المؤشرات وفق تقارير منتدى الاقتصاد العالمي(WEF)
Loading...