نسخة تجريبية

د. القصبي يستقبل أعضاء مبادرة مبرة التطوعية في الشيحية

تاريخ النشر : 20 يناير 2016 - 10 ربيع الثاني 1437
alt

 

 

تقدم الخدمات الالكترونية و القرطاسية وإعارة المستلزمات لأهالي الشيحية

 

 

د. القصبي يستقبل أعضاء مبادرة مبرة التطوعية في الشيحية

 

 

استقبل معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور ماجد القصبي في مكتبه اليوم أعضاء مبادرة مبرة التطوعية التابعة للجنة التنمية الأهلية بالشيحية تبعد عن مدينة حائل 130 كلم - شمال المملكة.

 

وتقدم "مبادرة مبرة التطوعية" 100 خدمة عامة للمجتمع المحلي  مجانية وإبداعية لأهالي وساكني الشيحية يقوم عليها 27 شاب متطوع, ومن أبرز خدماتها الرئيسية تقديم 30 خدمة إلكترونية توفر على الأهالي عناء مراجعة الدوائر الحكومية و 28 خدمة قرطاسية  و 31 خدمة في إعارة الخدمات والمستلزمات لمن لديهم اعمال من الاهالي وتوفير مبالغ الشراء , إضافة الى التدريب وتقديم الدورات في الحاسب الآلي ودورات أخرى في تطوير الذات. وبلغ عدد المستفيدين من هذه المبادرة أكثر من 3862 مستفيد. وتأتي هذه المبادرة استشعاراً من فريق المبادرة بنقص بعض الخدمات المقدمة في مجتمعهم المحلي مما نتج عنه انبثاق هذه المبادرة لخدمة المجتمع.

 

وخلال اللقاء, اطلع الوزير القصبي على إنجازات المبادرة التي نفذت مبدياً اعجابه بها .

 

مؤكداً على أهمية مواصلة الجهود من قبل الشباب المتطوعين, معلناً دعم الوزارة للمبادرة على كافة الأصعدة ودعم الأعضاء المتطوعين فيها لخدمة المجتمع وتقديم رساله ساميه لكافة شرائح المجتمع المحلي.

 وفي ختام الاستقبال أشاد وزير الشؤون الاجتماعية بهذه المبادرة معرباً عن شكره لأبنائه المتطوعين ولما قدموه من جهد كبير وعمل دؤوب تكلل بالنجاح.

في الجلسة الأسبوعية لأمير المنطقة استعراض إنجازات فرع وزارة الشئون الاجتماعية بالقصيم «الاجتماعية بالباحة» تُناقش أهداف ملتقى الجهات الخيرية
Loading...