نسخة تجريبية

استطلاع قياس وتطوير الخدمات للعميل والتقديم على المعاش الضماني - الربع الثاني2023

يأتي هذا الاستطلاع ضمن أولويات قيم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية التي تسعى إلى تحقيق المستوى الأمثل في تجربة العميل، وكذلك العمل على تطوير السياسات والتشريعات التي تستهدف المستفيدين من الضمان الاجتماعي في المملكة العربية السعودية.

منتهية
13 - 04 - 2023
13 - 05 - 2023

عن التطوير المشترك

تطوير مشترك
امرأة, شباب, مستفيدي الضمان
Loading...
قياس تطوير الخدمات المقدمة للمستفيدين من ذوي الإعاقة عن البطاقة الرقمية- الربع الأول 2023قياس تطوير الخدمات للمستفيدين من كبار السن عن بطاقة امتياز- الربع الأول 2023
Loading...