نسخة تجريبية

نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية يبحث مع وزير التنمية السنغافوري سبل تعزيز التعاون بين البلدين

تاريخ النشر : 29 مارس 2022 - 26 شعبان 1443
alt



بحث معالي نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للتنمية الاجتماعية الأستاذ ماجد بن عبدالرحيم الغانمي مع معالي السيد ماساجوس ذو الكفل، وزير التنمية الاجتماعية والأسرية، الوزير الثاني للصحة في سنغافورة عددًا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الشقيقين لتعزيز التعاون في مجال التنمية الاجتماعية وتبادل الخبرات والمستجدات في هذا الشأن.

واستعرض الجانبان خلال لقائهما اليوم بديوان الوزارة في الرياض محاور ومستهدفات رؤية السعودية 2030 في مجال التنمية والحماية الاجتماعية، وجهود وبرامج الوزارة لتنمية المجتمع وتمكين أفراده وتعزيز الحماية الاجتماعية لهم، بالإضافة إلى تجربة المملكة في تحقيق مستهدفات التنمية المستدامة.

وأكد الغانمي أن المملكة العربية السعودية تشهد ازدهارًا اقتصاديًا وتقدمًا في جميع مجالات التنمية الاجتماعية والاقتصادية التي حققت تحسنًا ملموسًا في جميع مؤشرات التنمية البشرية مثل مستوى المعيشة والصحة والخدمات التعليمية والظروف البيئية فضلاً عن إمكانات التنمية الشاملة، مشيراً إلى أن رؤية 2030 تهدف إلى تعزيز التنمية الاجتماعية وتنشيطها لبناء مجتمع قوي منتج، وذلك يتطلب تعزيز دور الأسرة وقيامها بمسؤولياتها، وتوفير التعليم الهادف إلى بناء الشخصية، وإرساء منظومة اجتماعية وصحية تضمن التمكين لأبنائنا.

يأتي هذا اللقاء ضمن جهود وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وخططها لتعزيز شراكاتها الاستراتيجية وبناء علاقاتها التكاملية في الجانب الدولي والاطلاع على مختلف التجارب والخبرات في مجالات إشرافها لتطبيق أفضل الممارسات الدولية في خدماتها.

عن الخبر

قطاع التنمية الاجتماعية
وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية توقع اتفاقية تعاون مع شركة سواعد لخدمات الأعمال"نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية" يلتقي وزيرة التنمية الاجتماعية لدولة جنوب إفريقيا
Loading...