نسخة تجريبية

"نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية" يلتقي وزيرة التنمية الاجتماعية لدولة جنوب إفريقيا

تاريخ النشر : 29 مارس 2022 - 26 شعبان 1443
alt

 التقى معالي نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للتنمية الاجتماعية الأستاذ ماجد بن عبدالرحيم الغانمي اليوم في ديوان الوزارة بالرياض بوزيرة التنمية الاجتماعية بجنوب إفريقيا السيدة لينديوي زولو والوفد المرافق لها.

 وشهد اللقاء مناقشة عدد من القضايا والمواضيع ذات الاهتمام المشترك بين الجانبين، وبحث سُبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في مجال التنمية الاجتماعية.

 واستعرض الجانبان محاور ومستهدفات رؤية السعودية 2030 في مجال التنمية والحماية الاجتماعية، وجهود وبرامج الوزارة من أجل تنمية المجتمع وتمكين أفراده وتعزيز الحماية الاجتماعية لهم، بالإضافة إلى تجربة المملكة في تحقيق مستهدفات التنمية المستدامة.

 يأتي ذلك اللقاء في إطار سعي وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية إلى تطوير تعاونها الدولي وشراكاتها الاستراتيجية وعلاقاتها التكاملية على المستوى الدولي، والتبادل المعرفي للاستفادة من تجارب الدول الصديقة وخبرات العاملين في ذات المجال.

عن الخبر

قطاع التنمية الاجتماعية
نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية يبحث مع وزير التنمية السنغافوري سبل تعزيز التعاون بين البلديننائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للعمل يطلق برنامج التدريب الموازي
Loading...