نسخة تجريبية

وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية يلتقي أعضاء اللجنة الوطنية للقطاع المالي والتأمين في مجلس الغرف السعودية

تاريخ النشر : 29 مايو 2022 - 28 شوال 1443
alt



التقى معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي عبر الاتصال المرئي، برئيس وأعضاء اللجنة الوطنية للقطاع المالي والتأمين في لجان اتحاد الغرف التجارية السعودية، بحضور عدد من أصحاب السعادة وكلاء الوزارة وممثلي اللجنة.

ورحب معالي المهندس الراجحي بالحضور، وأكد خلال اللقاء على أهمية تعزيز الشراكة القائمة ما بين الجهتين، مؤكدًا على سعي الوزارة على دعم القطاع المالي والتأمين، وتوفير الحلول للتحديات التي تواجه القطاع، وضمان نموه وتوسع أعماله، كما استعرض استراتيجية سوق العمل وبعض المبادرات المعنية بالتوطين وتأهيل الكوادر الوطنية لسوق العمل، والأنماط الجديدة للعمل وأثرها على السوق، ودعم القطاع الخاص في المملكة.

يأتي هذا اللقاء ضمن جهود وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وخططها لتعزيز شراكاتها الاستراتيجية وبناء علاقاتها التكاملية مع القطاع الخاص لتذليل العقبات ووضع الحلول التي تسهم في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

عن الخبر

قطاع العمل
عامل
نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لقطاع العمل يزور اللجنة الوطنية للجان العمالية ويجتمع بأعضائهاوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تنظم برنامج الحماية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية 
Loading...