نسخة تجريبية

فوز «بر الأحساء» فوز للوزارة

تاريخ النشر : 14 ديسمبر 2015 - 03 ربيع الأول 1437
alt

من أهم التوجهات التي توليها وزارة الشؤون الاجتماعية أهمية قصوى، التميز المؤسسي ورفع مستوى الأداء، وذلك في كل ما يتعلق بعمل الوزارة، والجمعيات والمؤسسات التي تشرف عليها. لذلك تسعى الوزارة للشراكة مع القطاعات المعنية بتنمية المجتمع حتى يتحقق التميز المنشود.

كما تسعى الوزارة لإشراك وتفعيل دور الجمعيات والمؤسسات غير الربحية، وتشجيع القطاع الخاص للمساهمة الفاعلة في مسيرة التنمية الشاملة في وطننا العزيز، وتوسيع الخيارات الاجتماعية والاقتصادية نحو التمكين التنموي عوضا عن الرعاية التقليدية القائمة على المساعدات والمنح المادية.

وأشير هنا لما تقوم به المؤسسات والمنظمات من مسابقات تحفز وتدعم التميز في الجمعيات والمؤسسات الخيرية، ولعل من تلك الجوائز المتميزة جائزة الملك خالد الخيرية بفروعها المختلفة، وأنتهز الفرصة لتهنئة أعضاء مجلس إدارة جمعية البر بالأحساء وإدارتها وجميع العاملين فيها بما تحقق على أيديهم من فوز للجمعية بالمركز الأول في الجائزة فرع المنظمات غير الربحية للدورة الخامسة بين عدد كثير من المتنافسين. وهو فوز للوزارة وللأداء المتميز، ولكل داعم للعمل الخيري ولجمعية البر بالأحساء بشكل خاص.

كل الشكر والتقدير للجائزة والقائمين عليها على دعمهم للعمل الخيري وتطويره، وكل الشكر أيضا لإخواني في جمعية البر بالأحساء، وأستثمر هذه المناسبة لأدعو كافة الجمعيات والمؤسسات أن تستفيد من التجارب الثرية التي تستحق النظر والتأمل لتميزها وتفردها.

أسأل الله التوفيق والسداد وإلى مزيد من العطاءات لتنمية الوطن.

مشاركة سعودية في مؤتمر شرم الشيخ للشؤون الاجتماعية«بناء» تدشن أكبر تجمع لجمعيات الأيتام
Loading...