نسخة تجريبية

لجان التنمية بمنطقة القصيم تختم لقاءها الثالث عشر

تاريخ النشر : 07 مارس 2016 - 27 جمادى الأولى 1437
alt

اختتمت فعاليات اللقاء الثالث عشر للجان التنمية الاجتماعية بالقصيم, الذي أقيم على شرف مدير عام إدارة المراكز بوزارة الشؤون الاجتماعية عبد الله العجمي، وبحضور مدير عام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بمنطقة القصيم الدكتور إبراهيم الضبيب، ومساعده للتنمية خالد المنصور. الذي أقيم بمدينة بريدة بحضور أكثر من 44 لجنة، وبتنظيم من لجنة حي الخليج ببريدة.

وجرى خلال اللقاء مناقشة الصعوبات التي تواجه العمل المشترك والاقتراحات التي من الممكن أن تساهم في تطوير العمل الاجتماعي التنموي من خلال عدد من أوراق العمل التي حظيت بتفاعل لافت من الجميع.

وأكد مدير فرع الشؤون الاجتماعية بالقصيم، أن لجان التنمية الاجتماعية بالمنطقة تسعى من خلال برامجها وأنشطتها إلى تطوير وتنمية المجتمع بمختلف شرائحه عبر تنفيذ حزمة متنوعة من الفعاليات الاجتماعية والثقافية على مدار العام تلبي احتياجات أفراد المجتمع.

وأشاد د. الضبيب بعمل اللجان لما يقدمونه من تميز وإبداع في العمل الاجتماعي بمتابعة مراكز التنمية بالقصيم.

الجدير بالذكر أنه أقيم في الختام حفل لتكريم اللجان المتميزة لهذا العام, والموظفين المميزين, إلى جانب مشاهدة فيلم يستعرض اللجان التي تمتلك مقرات مملوكة لها, وآخر حول أفضل البرامج التي قدمتها اللجان.

٤٨٤ ألفاً يستفيدون من «إعانة الإعاقة»فيصل بن سلمان: الأوقاف تدعم الاستدامة المالية للجمعيات الخيرية افتتح وقف مبرة المدينة بتكلفة 52 مليون ريال
Loading...